Cover Image of Download ❤️ خلفيات ورود روعة 🌹 : 2021 بدون نت 1 APK

0/5 - votes

ID: com.wonderful00roses.firas

Download APK now

The description of ❤️ خلفيات ورود روعة 🌹 : 2021 بدون نت


تطبيق يحتوي على خلفيات ورد جميلة زرقاء وخلفيات ورد جميلة حمراء خلفيات ورد جميلة صفراء خلفيات ورد جميلة بيضاء لشاشة هاتفك الاندرويد وعدد كبير من خلفيات ورد جميلة ورائعة التي سوف تنال اعجاب جميع من يبحث عن خلفيات ورد ❤️
الان اصبح بين يديك خلفيات ورد جميلة 🌹 بدون نت اي عندما تحمل تطبيق خلفيات ورد لان تحتاج إلى أتصال هاتفك بالانترنت و ايضا يمكنك في تطبيق خلفيات ورد أن تشارك الخلفية الجميلة التي تعجبك مع اصدقائك وتصفح بكل سهولة في هذا تطبيق خلفيات ورد جميلة زرقاء اللون وايضا بيضاء وحمراء وصفراء . واختار وحدد الخلفية المناسبة لشاشة هاتفك بكل بساطة واريحية تامةجرب تطبيق خلفيات ورد جميلة واعطينا رأيك ب خلفيات ورد حمراء خصوصا حيث أنها اجمل من خلفيات ورد زرقاء وسترى أن الخلفيات عالية الجودة والوضوح وكلها بدقة Full HD اي عندما تحدد الخلفية المناسبة لك على خلفية شاشة هاتفك سوفة يكون خلفية رائعة بمعنى الكلمه جمل الان من فضلك تطبيق خلفيات ورد جميلة بدون نت ..
هل تحب الورود ؟ اذا انت في المكان المناسب! يحتوي التطبيق على اروع خلفيات ورود بدون نت. حيث يحتوي على خلفيات ورد، زهور، ورود بيضاء، ورود حمراء، ورود وزهور ورديه، دوار الشمس، صور باقات من الورود والزهور الملونه والجميله التي ستجعلك تشعر بالراحه عند النظر الى هاتفك.
جميع الصور يمكن عملها حائط او خلفية للهاتف بدون نت كما يمكن مشاركة صور الورد في واتساب بدون الحاجة الى انترنت. يحتوي التطبيق على الكثير من خلفيات الورود والزهور التي يمكن حفظها في ذاكرة الهاتف من اجل التعديل عليها لتناسب ذوق مستخدم التطبيق.

مميزات التطبيق
✅ حفظ الصور في ذاكرة الهاتف
✅ تعيين الصوره على خلفية او شاشة للهاتف
✅ تعيين الصور حالة واتساب
✅ مشاركة الصور في واتساب
✅ جميع الصور و الخلفيات بدون نت
✅ تصميم سهل و مميز

اذا توجد لديكم اي ملاحظات على التطبيق يمكنكم اخبارنا عن طريق كتابه الطلب في تعليق او مراسلتنا عبر البريد الالكتروني. كما نتمنا منكم تقييم التطبيق وان تخبرونا برايكم لنستمر في تحسين التطبيق.
Show more

❤️ خلفيات ورود روعة 🌹 : 2021 بدون نت 1 APK for Android 5.0+

Version 1 for Android 5.0+
Update on 2021-07-22
Installs 10++
File size 15.600.290 bytes
Permissions view permissions
What's new الاصدار الاول

Hit APK
Show more