Cover Image of 下载 حكم تحير العقول للعقول الراقية 2 APK

4.8/5 - 5 选票

ID: com.mtur22

立即下载 APK

的描述 حكم تحير العقول للعقول الراقية


اهلا , ها قد وصل تطبيقكم المفضل على الاطلاق , تطبيق حكم تحير العقول ‏(2021)
الان نضع بين يديك تطبيق \"كلام ينفعك في حياتك\" الذي سوف يحفزك لتحقيق اهدافك والمضي نحو مستقبل افضل وحياه رائعه وذلك عبر مقولات من اشخاص عظماء تحدو الفشل وحققو اهدافهم ونجحوا في الحياه.
يحتوي تطبيق حكم تحير العقول على صور حكم وكلمات وأقوال وخواطر و يحتوي على حكم وكلمات عن الحياة و الحب و العلاقات وكذلك الصداقة مختارة بعناية شديدة ومقدمة في شكل صور منوعة جميلة بدون نت. هذا التطبيق يضم أيضا في طياته أجمل المواعظ و الخواطر و جمل العتاب وأيضا أحلى الحكم والنصائح والمقولات المصورة. كل هذا نقدمه لكم بشكل حصري للاستمتاع به وليساعدكم على فهم الحياة وتحسين علاقاتكم مع الناس وتحصيل الحكمة نصائح وأقوال عظماء،أ مثال في النجاح وكيفيه تخطي الصعوبات والمشاكل التي تواجهك وكيفيه الانطلاق نحو تحقيق اهدافك
هذه المقولات والحكم ستساعدك على مواجهه المشاكل والصعوبات وتخطيها والمضي نحو الامام خطوه بخطوه
,حيث ضم مجموعه متميزه لاروع حالات الواتس اب واحدثها لعام 2020 وعام 2021 ,
يحتوي تطبيق حكم تحير العقول على صور حكم وكلمات وأقوال وخواطر و يحتوي على حكم وكلمات عن الحياة و الحب و العلاقات وكذلك الصداقة مختارة بعناية شديدة ومقدمة في شكل صور منوعة جميلة بدون نت. هذا التطبيق يضم أيضا في طياته أجمل المواعظ و الخواطر و جمل العتاب وأيضا أحلى الحكم والنصائح والمقولات المصورة. كل هذا نقدمه لكم بشكل حصري للاستمتاع به وليساعدكم على فهم الحياة وتحسين علاقاتكم مع الناس وتحصيل الحكمة نصائح وأقوال عظماء،أ مثال في النجاح وكيفيه تخطي الصعوبات والمشاكل التي تواجهك وكيفيه الانطلاق نحو تحقيق اهدافك.
مقدما لكم حالات متنوعه كنتم قد بحثتم عنها كثيرا , وهي الحالات المنوعه , من حالات حب وعشق ورومانسية , الى حالات حزينه وبكاء , الى حالات دينية ورمضانية , الى حالات الصباح والمساء , كل هذا واكثر بامكنك تحميله بالدقه عالية الجودة ومشاركته بدون اي عائق , حمل تطبيق حكم تحير العقول ‏(2021)
هل تود متابعة اجمل واهم ما قاله العرب الحكماء الفلاسفة والمشاهير في حياتهم , اعبارات بسيطه ولكنها مفيدة وحكيمه كلمات مفيده في الحياة يتضمن مجموعة من الحكم و الأقوال التي اخدت من الحياة كعبرة للانسان تساعده على المضي في حياته و كيف التعايش مع الناس , كيف التعرف عليهم فقط بأخلاقهم و تصرفاتهم اليومية , كما يتضمن حكم عن الحب و الحزن و الدراسة و التقدم في الحياة, حكم عن الخيانة , حكم عن الفراق ,حكم من واقع الحياه وتجارب الاخرين تحتوى على خلاصه تجارب الاخرين من خلال مواقفهم الحياتيه اليوميه لتستفيد منها و تفيد الاخر بهالان نقدم لك تطبيق حكم تحير العقول ‏(2021)
الان نضع بين يديك تطبيق \"كلام ينفعك في حياتك\" الذي سوف يحفزك لتحقيق اهدافك والمضي نحو مستقبل افضل وحياه رائعه وذلك عبر مقولات من اشخاص عظماء تحدو الفشل وحققو اهدافهم ونجحوا في الحياه.هذه المقولات والحكم ستساعدك على مواجهه المشاكل والصعوبات وتخطيها والمضي نحو الامام خطوه بخطوه.
طبيق يحتوي على كلمات ذات معنى، كل صورة تعبر عن حالة إما حب شوق حزن تفاؤل تحفيز تغيير..
ستجعلك هذه الكتابات أو الكلمات أن تحاول تغيير نفسك من الأسوء نحو الأفضل والنجاح في حياتك.
كلمات تطمئن القلوب بالصور هو تطبيق حصري وجديد يضم مجموعة من الأقوال بالصور بدون نت و الكلمات المأثورة و الحكم المصطفاة التي تتحدث عن النجاح و الصداقة و الحب و العلاقات وعن الحياة بصفة عامة. في تطبيقنا هذا توجد مجموعة من أقوال تبهر العقول وكذلك كلمات تهز الأحاسيس و كلمات لها معنى. يسرنا أن نقدم لك في هذا التطبيق كذلك حكم و اقوال بالصور و اجمل رسائل الحب الصباح والمساء و أدعية مستجابة جميلة، وأيضا جمل العتاب و العبارات الرومانسية بالصور وإرشادات ونصائح سنتفعك في حياتك وستغيرها وستحسن علاقتك مع الآخرين على جميع المستويات.
, الذي يحمل في طياته اقوال وعبارات وحكم مؤئرة ومهمه , مثل اقوال المشاهير في حياتهم باحزانهم واتراحهم , بنجاحهم وفشلهم وغيرها , كما تضمن عبارات بالصور صباحية ومسائية , لا تتجاهلها , وحمل تطبيق حكم تحير العقول ‏(2021)
حكم و كلمات تدهش العقول أو حكم و أقوال تهز القلوب هو تطبيق جديد على جوجل بلاي يتضمن مجموعة من الحكم و الأقوال التي اخدت من الحياة كعبرة للانسان تساعده على المضي في حياته و كيف التعايش مع الناس , كيف التعرف عليهم فقط بأخلاقهم و تصرفاتهم اليومية , كما يتضمن حكم عن الحب و الحزن و الدراسة و التقدم في الحياة, حكم عن الخيانة , حكم عن الفراق ,حكم من واقع الحياه وتجارب الاخرين تحتوى على خلاصه تجارب الاخرين من خلال مواقفهم الحياتيه اليوميه لتستفيد منها و تفيد الاخر بها
展示更多

حكم تحير العقول للعقول الراقية 2 APK 为了 Android 5.0+

版本 2 为了 Android 5.0+
更新于 2021-10-19
安装 500++
文件大小 15.572.265 bytes
权限 查看权限
什么是新的

命中 APK
展示更多