Cover Image of Download افضل تترات مسلسلات رمضان 2021 6 APK

0/5 - votes

ID: com.madhoon57.moslsalatramdantatar2021.app

  • Author:

  • Version:

    6

  • Update on:

Download APK now

The description of افضل تترات مسلسلات رمضان 2021


تطبيق افضل تترات مسلسلات رمضان 2021

هذا التطبيق يحتوي على افضل تترات مسلسلات رمضان 2021 مع خاصية التحديث الذاتي عند نزول اي أغاني جديدة لهذا العام 2021.

- تتر مسلسل النمر:
دور أحداث قصة مسلسل حول شاب صعيدي شجاع، يمتاز بشجاعته ويلقب بالنمر، وهذا الشاب يجسد دوره الفنان محمد إمام، حيث تبدأ قصة هذا الشاب عندما يتخفى ليذهب للصاغة للأخذ بأثر والده الذي قتل على يد بعض من رجال الصاغة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

- تتر مسلسل في بيتنا روبوت:
هُناك شاب يُدعى \"يوسف\" يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسًا على عقب.

- تتر مسلسل الاختيار 2:
الاختيار مسلسل تلفزيوني مصري، من بطولة أمير كرارة من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.



- تتر مسلسل المال والبنون:
المال والبنون مسلسل مصري من جزئين أنتج وعرض في بداية تسعينيات القرن العشرين، حيث عرض الجزء الأول بعام 1993 والثاني بعام 1995. كتب المسلسل محمد جلال عبد القوي وأخراجه مجدي أبو عميرة.

- تتر مسلسل اللي مالوش كبير,:
اللي مالوش كبير مسلسل مصري بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، إيمان السيد، محمود حافظ، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد صادق، أحمد الرافعي، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد ومحمود عمرو ياسين ومن انتاج سينرجي.


- تتر مسلسل البرنس:
البرنس مسلسل دراما اجتماعي مصري عرض لأول مره في شهر رمضان 2020 م وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.

- تتر مسلسل المداح:
المداح هو مسلسل مصري عرض عام 2021.

- تترات مسلسلات رمضان 2021 اصالة:
ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس.

- تترات مسلسلات رمضان 2021 شيرين:
شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. معروفة بصوتها القوي والمميز في مصر. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

- حالات واتس تترات مسلسلات رمضان 2021:
وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، مصمم، ووالدتها، ربة منزل.

- تتر مسلسل كله بالحب:
قصة مسلسل كله بالحب بطولة النجمة زينة التي تألقت في البطولة المطلقة بالأعوام الأخيرة. والتي قررت أن تصبح نجمة نفسها لا يساندها أحد ولا أن تكون سندا لأحد. هذا العام قررت تصدر العناوين والشاشات بمسلسل مسلسل كله بالحب من أجل رمضان 2021.

- تتر مسلسل يوسف الصديق:
يوسف الصديق (بالفارسية: يوسف پيامبر) مسلسل تاريخي إيراني يحكي قصة النبي يوسف بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهيم الخليل منذ ولادته إلى لقائه بأبيه النبي يعقوب بعد غياب طويل. يتكون المسلسل من 45 حلقة وقد استغرق تصويره ثلاث سنوات تقريباً منذ 2005م إلى 2008م.

- تتر مسلسل يونس ولد فضة:
يونس ولد فضة مسلسل تلفزيوني مصري دراما عرض في رمضان 1437هـ/2016م. المسلسل من بطولة عمرو سعد، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق.

- تتر مسلسل ياسمين عبد العزيز:
تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

- تترات مسلسلات رمضان 2021 بشكل كوميدي:
كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

- عن ميزات تطبيق افضل تترات مسلسلات رمضان 2021:
تطبيقنا يمتاز بسهولة الاستخدام وبسرعة الأداء ووفرة المحتوى المتنوع من صور واغاني وخلفيات وميزة اشعراك فور صدور أي اغنية جديدة وأيضا بإمكانك الاقتراح علينا عن طريق الإيميل اذا أحببت اغنية معينة ولم تجدها في التطبيق سنوفرها لك خلال 24 ساعة فور اعلامنا.

جميع تترات مسلسلات رمضان 2021.

فماذا تنتظر

سارع وحمل التطبيق الان.

لتواصل و الأستفسار
[email protected]
Show more
  • Category

    Music
  • Requirements:

    Android 5.0+

افضل تترات مسلسلات رمضان 2021 6 APK for Android 5.0+

Version 6 for Android 5.0+
Update on 2021-08-06
Installs 1.000++
File size 24.630.501 bytes
Permissions view permissions
What's new الاصدار السادس
يمتاز هذا الاصدار بمشغل موسيقى مميز وميزات اخرى

Hit APK
Show more