Cover Image of Download تحليات بيتية بارده بدون نت نسخة جديدة 2021 1.0.0 APK

3/5 - 312 votes

ID: com.coolsweets.halawiyat.dissertflan.barida

  • Author:

  • Version:

    1.0.0

  • Update on:

Download APK now

The description of تحليات بيتية بارده بدون نت نسخة جديدة 2021


اليكي سيدتي افضل طرق حلويات باردة و المثلجات الصيفية سريعة وغير مكلفة وسهله تحضير وهو تطبيق مجاني ومتجدد وبدون انترنت و يحتوي على اكثر من 100 وصفة حلويات بارده لذيذه وسهله تحضير,وهي مجموعة كبيرة من الوصفات المجربة لكل سيدة تريد عمل حلويات سريعة وغير مكلفة وسهله تحضير و كذلك أسهل وصفات الفلان.
مجموعة من الوصفات السهلة لتحضير وصفات الفلان و الكيك للوليدات ، العائلة والضيوف . أطباق ديسير بسيطة واقتصادية ، سهلة وسريعة التحضير و كذلك وصفات الفلان و المثلجات.
حلى الكريم كراميل والفلان و الكيك هو الحلى الحاضرة دائماً في الحفلات و المناسبات السعيدة.

يضم هذا التطبيق مجموعة وصفات لتحليات مجربة وناجحة من أيادي مبدعات و هواة طبخ و كذلك وصفات الفلان و الكيك بالاضافة الى طريقة عمل ياغورت منزلي و المثلجات .
الوصفات سهلة لا تحتاج إلى مكونات كثيرة، تم اختيارها لتكون في متناول الجميع.
بمقادير ومكونات بسيطة، وبطرق سهلة للتحضير، تكثر غالباً عمل الشيهوات في شهر رمضان المبارك لتكون كالمقبلات والمنكّهات الأولية لفتح الشهية على السفرة الرمضانية التي تكون فيها غالباً العديد من أصناف الأطعمة المختارة، خصوصاً في الدول الخليجية، ودول عربية أخرى ..
ومع قرب شهر الله الفضيل، إليكم عدداً من الوصفات الرمضانية لعدد من الشهيوات السهلة في طريقة تحضيرها ومكوناتها .. فجربوها

طريقة عمل ياغورت منزلي نقدم لكم طريقة عمل ياغورت منزلي هو تحضير الياغورت بالحليب في المنزل باسهل الطرق الممكنة و بالسيطة.
يعتبر ياغورت او الرايب من المشروبات الباردة التي تقدم مع حلى كاسات او مع حلى شعيريه الباكستانيه و هى محبوبة عند معضم الناس ، و قد اضفنا طريقة عمل ياغورت بالفواكه و تحضير سلطة بالرايب و الفرولة و نقترح عليكم تحضير الياغورت مع بعض حلى الجبن البارد و هو كذلك يشبه عمل الجلي البارد .
و بمناسبة حلول العيد يقدم مع حلى سهل ، يعتر الرايب مع حلى ايس كريم و حلى كاسات سهل من اروع المشروبات التي تعطي الكتير من الطاقة و يمكن استعماله بديل القشطة و الزبادي ، و ايضا يقدم ياغورت مع تحضير البسبوسة .
و مع حلول الصيف تكثر طلبات على عصائر باردة المثلجات و يمكنك عمل كل هذه الوصفات سهل التحضير و مكونات جد بسيطة سوف تصنعين بطريقة رائعة كما يمكنك تنويع عصائر بارده بالرايب او ياغورت .
تجدين في التطبيق :( طريقة عمل ياغورت بالفرولة و التوت ،طريقة عمل ياغورت فانيلا،طريقة تحضير رايب بالكراميل، المثلجات بعض وصفات سهل دانيت ياغورت وعمل البسبوسة ).

يوجد في التطبيق كذلك حلويات بدون فرن هو تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة مختارة من أشهى وأروع الحلويات العالمية و الجاهزة بدون فرن ،وهي حصرية سهلة التحضير ستسعد كل عائلتك.
باستعمال تطبيق حلويات بدون فرن ستربحين الوقت و الجهد للبحث عن حلويات جاهزة بدون فرن ولن تحتاجي إلى شراء الكتب و المجلات الخاصة بالطبخ فقط حملي هذا التطبيق ونوعي مائدتك في جميع المناسبات وفاجئي أسرتك وضيوفك وصديقاتك بأشهى وألذ الحلويات.
من مميزات تطبيق حلويات بدون فرن :وضوح الكتابة،تصميم عصري،وصفات مدعمة بالصور ،سهولة البحث دون استعمال الأنترنيت، توفير الجهد والوقت بالأضافة إلى روعة الوصفات.



مميزات التطبيق :

1- لا يحتاج البرنامج الى انترنت !
2- يحتوي على خاصية البحث عن أي وصفة بكل سهولة.
3- صور في الصفحة الخارجية مع كل وصفة.
4- يمكنك إعداد صفحة المعجنات والأكلات المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة في المرة القادمة.
5- يمكنك مشاركة الوصفة مع الأصدقاء أو العائلة بعدة طرق منها (الواتساب و فايسبوك و البلوثوث ...الخ)
6- صورة واضحة ومثالية مرفقة مع كل وصفة.
7- كل وصفة متوفرة بمكوناتها الدقيقة وطريقة تحضيرها المفصلة.
8- يتضمن البرنامج تحليات بيتية بارده بدون نت نسخة جديدة 2022.
9- يمكنك تعديل صفحتك المفضلة بإزالة اي وصفة غير مرغوبة من قائمة المفضلة.


بالتاكيد في الاخير سوف نتمنى صادقين ان نكون توفقنا في هذا البرنامج تطبيق تحليات بيتية بارده بدون نت نسخة جديدة 2021, ونطلب من فضلكم الا تنسوا التقييم الايجابي 5 نجوم كاملة *****
بارك الله فيكم, وبالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم.
Show more

تحليات بيتية بارده بدون نت نسخة جديدة 2021 1.0.0 APK for Android 4.1+

Version 1.0.0 for Android 4.1+
Update on 2020-04-11
Installs 50.000++
File size 16.472.204 bytes
Permissions view permissions
What's new التطبيق يعمل بدون انترنت
* انخفاض حجم التطبيق بنسبة 20 ٪
* أضيفت وصفات جديدة و اقتصادية
* تصميم جديد للصفحة الرئيسية
* أكلات سهلة التحضير 2020
* شهيوات رمضان لهذا العام
* وصفات رمضان بدون انترنت
* عصائر رمضان
* وصفات طبخ و أكلات شهية

Hit APK
Show more